Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12691
Titre: التحليل اللساني النصي للكتاب المدرسي - السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا
Auteur(s): شهيناز حري
هوارية كريم
Mots-clés: التحليلي اللساني النصي
النص التعليمي
الاتساق والانسجام.
Date de publication: 26-jui-2023
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغات
Résumé: تهدف هذه الدراسة المعنونة بـ "التحليل اللساني النصي للكتاب المدرسي – السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا-" إلى التعرف على معايير اختيار النص التعليمي وكيفية التحليل اللساني النصي لنصوص القراءة للسنة الرابعة ابتدائي من خلال الاتساق والانسجام وآلياتها في التحليل للوصول إلى المعنى من النص المقروء.
Description: This study, entitled "Linguistic textual analysis of the textbook - the fourth year of primary school as a model-" aims to identify the criteria for selecting the educational text and how to analyze the textual linguistic analysis of reading texts for the fourth year of primary school through consistency and harmony and its mechanisms in the analysis to reach the meaning of the read text.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12691
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التحليل اللساني النصي للكتاب المدرسي.pdf1,75 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.