Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12649
Titre: التواصل اللغوي من خلال نشاط فهم المنطوق ودوره في تنمية المهارات اللغوية - السنة الرابعة متوسط - أنموذجا
Auteur(s): دنية نور الجيهان لكحل
صابرينة لبقع
Mots-clés: التواصل
اللغة
المهارة
فهم المنطوق
التعليمية
Date de publication: 25-jui-2023
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغات
Résumé: يتناول البحث بالدراسة والتحليل موضوع التواصل اللغوي من خلال نشاط فهم المنطوق ودوره في تنمية المهارات ال ل غوية السنة الرابعة متوسط أنموذجا، بحيث ىدفت ىذه ال د راسة إلى الكشف عن - - المهارات ال ل غوية وفاعليتها في ال ت واصل ال ل غوي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على تعليمية ميدان فهم المنطوق، اتضح لنا أن ميدان فهم المنطوق يكتسي أهمية بالغة وبخاصة في المرللة المتوسطة لأنو يمكن المتعلم من التعبير عن أفكاره ومعارفو ومشاعره مشافهة.
Description: The research examines the study and analysis of the topic of linguistic communication through the activity of understanding spoken language and its role in developing language skills - as an example for fourth-grade intermediate level. The aim of this study was to uncover language skills and their effectiveness in linguistic communication, in addition to shedding light on the pedagogy of understanding spoken language. It became evident to us that the field of understanding spoken language is of great importance, especially in the intermediate stage, as it enables learners to express their thoughts, knowledge, and feelings clearly.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12649
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
لبقع.pdf7,28 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.