Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12646
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن أحمد أسيا-
dc.contributor.authorبن عودة فريال-
dc.date.accessioned2023-07-12T08:08:06Z-
dc.date.available2023-07-12T08:08:06Z-
dc.date.issued2023-06-26-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12646-
dc.descriptionThe current study aims to identify the importance of questions in the teaching-learning process, through their strong presence in the skills of effective teaching based on planning, implementation, and evaluation. Increasing their classroom interaction, stimulating their motivation towards learning, and developing their thinking skills in terms of analyzing, constructing, and evaluating different teaching and learning situations, in a way that achieves the desired goals.en_US
dc.description.abstractتهدف الدّراسة الحاليّة إلى التعرّف على أهمّية الأسئلة في العمليّة التّعليميّة التعلّميّة، من خلال حضورها القويّ في مهارات التّدريس الفعّال القائم على التّخطيط، والتّنفيذ، والتّقويم، فهي قوام هذه العمليّة التّعليميّة، وعمودها الفقري، وخاصّة السّابرة منها التي يسعى المعلّم بطرحها إلى صناعة المعرفة لدى المتعلّمين، وزيادة تفاعلهم الصفّي، وإثارة دافعيّتهم نحو التعلّم، وتنمية مهارات التّفكير لديهم من تحليل، وتركيب، وتقويم، في المواقف التّعليميّة التعلّميّة المختلفة، بما يحقّق الوصول إلى الأهداف المرجوّة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغاتen_US
dc.subjectالأسئلةen_US
dc.subjectالسّابرةen_US
dc.subjectالتّدريس الفعّالen_US
dc.subjectالمهارةen_US
dc.subjectالتّفكيرen_US
dc.titleآلية السّؤال وأثارها في صناعة المعرفة في العمليّة التّعليميّةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المصححة اسيا بن احمد.pdf1,86 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.