Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1227
Titre: أثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية "مقاربة تربوية السنة أولى متوسط التعبير الشفهي نموذجا"
Auteur(s): بوستة, فايزة
معروف, فيروز
Mots-clés: منهاج، تعلم، محتوى، تقويمٌ، مقاربة، تربيةٌ، تعبير.
Date de publication: 2019
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تعالج هذه الدراسة مناهج التعلم الحديثٌة ومدى تأثيرٌها على العملية التعلمٌية . طرحنا في هذه الد راسة إشكاليةٌ مضمونها ما الأثر الذي أنتجه تطويرٌ المناهج وتحديثٌها على العمليةٌ التعلمٌيةٌ ( التعبيرٌ الشفهي مرحلة المتوسط) ؟ و لمعالجة هذه الإشكاليةٌ اخترنا أن يكٌون عنوان هذه الرسالة >>أثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية مقاربة تربوية السنة الأولى متوسط >> (التعبير الشفهي نموذجا) إن الهدف الرئيسٌي من هذه الدراسة يكٌمن في الكشف عن أثر تطورٌ المناهج في العمليةٌ التعلمٌيةٌ ومدى انعكاس مضامنٌها في تكوينٌ الخلفية الثقافية للمتعلمينٌ.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1227
Collection(s) :Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.