
Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1227Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | بوستة, فايزة | - |
| dc.contributor.author | معروف, فيروز | - |
| dc.date.accessioned | 2022-05-30T08:23:48Z | - |
| dc.date.available | 2022-05-30T08:23:48Z | - |
| dc.date.issued | 2019 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1227 | - |
| dc.description.abstract | تعالج هذه الدراسة مناهج التعلم الحديثٌة ومدى تأثيرٌها على العملية التعلمٌية . طرحنا في هذه الد راسة إشكاليةٌ مضمونها ما الأثر الذي أنتجه تطويرٌ المناهج وتحديثٌها على العمليةٌ التعلمٌيةٌ ( التعبيرٌ الشفهي مرحلة المتوسط) ؟ و لمعالجة هذه الإشكاليةٌ اخترنا أن يكٌون عنوان هذه الرسالة >>أثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية مقاربة تربوية السنة الأولى متوسط >> (التعبير الشفهي نموذجا) إن الهدف الرئيسٌي من هذه الدراسة يكٌمن في الكشف عن أثر تطورٌ المناهج في العمليةٌ التعلمٌيةٌ ومدى انعكاس مضامنٌها في تكوينٌ الخلفية الثقافية للمتعلمينٌ. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
| dc.subject | منهاج، تعلم، محتوى، تقويمٌ، مقاربة، تربيةٌ، تعبير. | en_US |
| dc.title | أثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية "مقاربة تربوية السنة أولى متوسط التعبير الشفهي نموذجا" | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| أثر المناهج الحديثة في المناهج التعليمية مقاربة تربوية سنة اولى متوسط (التعبير الشفوي نموذجا.-بوستة فايزة-معروف فيروز).pdf | 6,49 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.