Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1227
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوستة, فايزة-
dc.contributor.authorمعروف, فيروز-
dc.date.accessioned2022-05-30T08:23:48Z-
dc.date.available2022-05-30T08:23:48Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1227-
dc.description.abstractتعالج هذه الدراسة مناهج التعلم الحديثٌة ومدى تأثيرٌها على العملية التعلمٌية . طرحنا في هذه الد راسة إشكاليةٌ مضمونها ما الأثر الذي أنتجه تطويرٌ المناهج وتحديثٌها على العمليةٌ التعلمٌيةٌ ( التعبيرٌ الشفهي مرحلة المتوسط) ؟ و لمعالجة هذه الإشكاليةٌ اخترنا أن يكٌون عنوان هذه الرسالة >>أثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية مقاربة تربوية السنة الأولى متوسط >> (التعبير الشفهي نموذجا) إن الهدف الرئيسٌي من هذه الدراسة يكٌمن في الكشف عن أثر تطورٌ المناهج في العمليةٌ التعلمٌيةٌ ومدى انعكاس مضامنٌها في تكوينٌ الخلفية الثقافية للمتعلمينٌ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectمنهاج، تعلم، محتوى، تقويمٌ، مقاربة، تربيةٌ، تعبير.en_US
dc.titleأثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية "مقاربة تربوية السنة أولى متوسط التعبير الشفهي نموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.