Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1227
Titre: | أثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية "مقاربة تربوية السنة أولى متوسط التعبير الشفهي نموذجا" |
Auteur(s): | بوستة, فايزة معروف, فيروز |
Mots-clés: | منهاج، تعلم، محتوى، تقويمٌ، مقاربة، تربيةٌ، تعبير. |
Date de publication: | 2019 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | تعالج هذه الدراسة مناهج التعلم الحديثٌة ومدى تأثيرٌها على العملية التعلمٌية . طرحنا في هذه الد راسة إشكاليةٌ مضمونها ما الأثر الذي أنتجه تطويرٌ المناهج وتحديثٌها على العمليةٌ التعلمٌيةٌ ( التعبيرٌ الشفهي مرحلة المتوسط) ؟ و لمعالجة هذه الإشكاليةٌ اخترنا أن يكٌون عنوان هذه الرسالة >>أثر المناهج الحديثة في العملية التعليمية مقاربة تربوية السنة الأولى متوسط >> (التعبير الشفهي نموذجا) إن الهدف الرئيسٌي من هذه الدراسة يكٌمن في الكشف عن أثر تطورٌ المناهج في العمليةٌ التعلمٌيةٌ ومدى انعكاس مضامنٌها في تكوينٌ الخلفية الثقافية للمتعلمينٌ. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1227 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر المناهج الحديثة في المناهج التعليمية مقاربة تربوية سنة اولى متوسط (التعبير الشفوي نموذجا.-بوستة فايزة-معروف فيروز).pdf | 6,49 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.