Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11856
Title: استاتيجية شاملة لتمكين المؤسسة على المحافظة على البيئة الطبيعية ضمن مكونات المزيج التسويقي الاخضر
Authors: براهيمي, عبد الرزاق
Keywords: المزيج التسويقي الاخضر ، المنتج الاخضر ، السعر الاخضر ، التوزيع الاخضر
Issue Date: 7-Jan-2017
Publisher: جامعة ابن خلدون -تيارت-
Citation: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/91880
Series/Report no.: مجلة البحوث العلمية في التشريعات البيئية Volume 07, Numéro 01;
Abstract: عندما يتم التطرق الى التسويق الأخضر يتجه فكر الاغلبية الى أنه نشاطات خاصة مثل الترويج لخصائص المنتج الأخضر أو تصميم يكون أقل تأثير على البيئة ، وهذا أمر صحيح و مهم في التسويق الأخضر ، لكنها تعتبر بمثابة نشاطات فقط ، حيث التسويق الاخضر يجب أن يكون بمثابة اتجاه فكري مبني من استراتيجية واضحة المعالم تضعها المؤسسة و تفعلها ، ويظهر ذلك من خلال عناصر المزيج التسويقي الاخضر مجتمعة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11856
Appears in Collections:المجلد السابع / العدد 01



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.