Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11856
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبراهيمي, عبد الرزاق-
dc.date.accessioned2023-05-23T10:26:59Z-
dc.date.available2023-05-23T10:26:59Z-
dc.date.issued2017-01-07-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/article/91880en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11856-
dc.description.abstractعندما يتم التطرق الى التسويق الأخضر يتجه فكر الاغلبية الى أنه نشاطات خاصة مثل الترويج لخصائص المنتج الأخضر أو تصميم يكون أقل تأثير على البيئة ، وهذا أمر صحيح و مهم في التسويق الأخضر ، لكنها تعتبر بمثابة نشاطات فقط ، حيث التسويق الاخضر يجب أن يكون بمثابة اتجاه فكري مبني من استراتيجية واضحة المعالم تضعها المؤسسة و تفعلها ، ويظهر ذلك من خلال عناصر المزيج التسويقي الاخضر مجتمعةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارت-en_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة البحوث العلمية في التشريعات البيئية Volume 07, Numéro 01;-
dc.subjectالمزيج التسويقي الاخضر ، المنتج الاخضر ، السعر الاخضر ، التوزيع الاخضرen_US
dc.titleاستاتيجية شاملة لتمكين المؤسسة على المحافظة على البيئة الطبيعية ضمن مكونات المزيج التسويقي الاخضرen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :المجلد السابع / العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.