Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11856
Titre: استاتيجية شاملة لتمكين المؤسسة على المحافظة على البيئة الطبيعية ضمن مكونات المزيج التسويقي الاخضر
Auteur(s): براهيمي, عبد الرزاق
Mots-clés: المزيج التسويقي الاخضر ، المنتج الاخضر ، السعر الاخضر ، التوزيع الاخضر
Date de publication: 7-jan-2017
Editeur: جامعة ابن خلدون -تيارت-
Référence bibliographique: https://www.asjp.cerist.dz/en/article/91880
Collection/Numéro: مجلة البحوث العلمية في التشريعات البيئية Volume 07, Numéro 01;
Résumé: عندما يتم التطرق الى التسويق الأخضر يتجه فكر الاغلبية الى أنه نشاطات خاصة مثل الترويج لخصائص المنتج الأخضر أو تصميم يكون أقل تأثير على البيئة ، وهذا أمر صحيح و مهم في التسويق الأخضر ، لكنها تعتبر بمثابة نشاطات فقط ، حيث التسويق الاخضر يجب أن يكون بمثابة اتجاه فكري مبني من استراتيجية واضحة المعالم تضعها المؤسسة و تفعلها ، ويظهر ذلك من خلال عناصر المزيج التسويقي الاخضر مجتمعة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11856
Collection(s) :المجلد السابع / العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.