Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9589
Titre: أثر الوضعية الإدماجية في تعليم اللغة العربية في المرحلة الابتدائية
Auteur(s): عليوي, تركية
فرحي, هند
Mots-clés: بيداغوجيا الإدماج
الوضعية الإدماجية
التعبير الكتابي
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: من خلال دراسة هذا الموضوع المعنون ب "أثر الوضعية الإدماجية في تعليم اللغة العربية المرحلة الابتدائية"، قد قمنا بتوضيح بعض المفاهيم وتبين أن الوضعية الإدماجية لها دور كبير في تعليم اللغة العربية حيث تنمي مجموعة من الكفاءات لدى المتعلمين وتساهم بشكل فعال في تعلم المهارات وكذلك تستهدف إثارة قدرة المتعلم على ادماج ما اكتسبه من معارف و لقد اتضح لنا أن كلما أحسن المعلم صياغة "الوضعية الإدماجية" كانت النتيجة ايجابية لأنها تعتبر العنصر الأساسي الذي ينطلق منه المتعلم في التعبير عن الموضوع المطلوب منه.
Description: By studying this topic entitled “The Impact of Integrative Situation in Teaching Arabic at the Primary Stage,” we have clarified some concepts and found that Integrative Situation plays a major role in teaching Arabic as it develops a range of competencies for learners and contributes effectively to learning skills as well as targeting Stimulating the learner's ability to integrate the acquired knowledge, and it became clear to us that the better the teacher formulates the "integration situation", the positive the result is because it is the main element from which the learner begins to express the subject required of him
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9589
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.239.pdf3,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.