Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8638
Titre: دور التسويق الداخلي في تحقيق الجودة للخدمة المصرفية
Auteur(s): حجار, نوال
داودي, ربيعة
Mots-clés: الخدمات المصرفية
نموذج الفجوات المطور
التسويق الداخلي
بنك الفلاحة والتنمية الريفية
Date de publication: mai-2015
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: لقد ركزت الدراسة في شقيها النظري والتطبيقي على دور التسويق الداخلي في تحقيق جودة الخدمات المصرفية في المصرف كي يرتقي بها إلى مستوى يفضله الزبائن و يرغبون فيه لزيادة رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم و هذا ما يميز المصارف عن بعضها، وبالتالي سهولة الاندماج ضمن السوق المصرفية . كما أصبحت الخدمات المصرفية والاهتمام بالجودة و التي هي أساس ثقة العميل من بين أهم المداخل لزيادة المنافسة بين المصارف، و على هذا الأساس أصبح اهتمام المصرف منصبا نحو تطوير الخدمات وتحسين جودتها وذلك بالاهتمام بتدريب وتأهيل العنصر البشري ليستوعب هذا التطور في مجال الخدمات المصرفية لأن دخول التكنولوجيا مجال العمل المصرفي أضاف إليها أبعاد جديدة انطوت في مجملها على عنصر الجودة كما أصبح الاهتمام بالتسويق الداخلي للتعرف على رغبات و احتياجات العاملين و الوصول إلى إشباعها عنصر حاسم في ذلك.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8638
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2015.39.pdf944,47 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.