Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8638
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحجار, نوال-
dc.contributor.authorداودي, ربيعة-
dc.date.accessioned2023-02-12T10:05:23Z-
dc.date.available2023-02-12T10:05:23Z-
dc.date.issued2015-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8638-
dc.description.abstractلقد ركزت الدراسة في شقيها النظري والتطبيقي على دور التسويق الداخلي في تحقيق جودة الخدمات المصرفية في المصرف كي يرتقي بها إلى مستوى يفضله الزبائن و يرغبون فيه لزيادة رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم و هذا ما يميز المصارف عن بعضها، وبالتالي سهولة الاندماج ضمن السوق المصرفية . كما أصبحت الخدمات المصرفية والاهتمام بالجودة و التي هي أساس ثقة العميل من بين أهم المداخل لزيادة المنافسة بين المصارف، و على هذا الأساس أصبح اهتمام المصرف منصبا نحو تطوير الخدمات وتحسين جودتها وذلك بالاهتمام بتدريب وتأهيل العنصر البشري ليستوعب هذا التطور في مجال الخدمات المصرفية لأن دخول التكنولوجيا مجال العمل المصرفي أضاف إليها أبعاد جديدة انطوت في مجملها على عنصر الجودة كما أصبح الاهتمام بالتسويق الداخلي للتعرف على رغبات و احتياجات العاملين و الوصول إلى إشباعها عنصر حاسم في ذلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالخدمات المصرفيةen_US
dc.subjectنموذج الفجوات المطورen_US
dc.subjectالتسويق الداخليen_US
dc.subjectبنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.titleدور التسويق الداخلي في تحقيق الجودة للخدمة المصرفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2015.39.pdf944,47 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.