Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8604
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorساسي, مروة-
dc.contributor.authorسلام, نجاة-
dc.date.accessioned2023-02-09T09:51:21Z-
dc.date.available2023-02-09T09:51:21Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8604-
dc.description.abstractتناولت دراساتنا موضوع دورالمنتجات الذكية في دراسة سلوك المستهلك الحالي والمرتقب، للوقوف على مدى مشاهدة المنتجات الذكية في دراسة سلوك المستهلك الحالي والمرتقب ، اجرينا دراسة الميدانية وفي هذا السياق قمنا باعداد استمارة استبيان الكترونية اشتملت على 33 سؤال وزعت على عينة من مستخدمي التطبيق الذكي الفيسبوك قدرت ب 51 مستخدم في مجموعة ترفيهيه عدد افرادها 300 شخص لجمع البيانات المناسبة وقد تم تحليلها واختيار الفرضيات باستخدام البرنامج الاحصائي بالاضافة الى تناولنا الاطار المفاهيمي لكل من سلوك المستهلك والمنتجات الذكيةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمنتجات الذكية ،سلوك المستهلك الحالي والمرتقب ،التطبيق الذكي الفايسبوك .en_US
dc.titleدور المنتجات الذكية في دراسة سلوك المستهلك الحالي والمرتقبen_US
dc.typeThesisen_US
dc.typeVideoen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2021.07.pdf2,02 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.