Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8587
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسنان خليفة, عبد الكريم-
dc.contributor.authorلراشيش, يمينة-
dc.date.accessioned2023-02-09T08:33:50Z-
dc.date.available2023-02-09T08:33:50Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8587-
dc.description.abstractتناولت دراستنا مواقف المستهلك الجزائري اتجاه التسوق عبر الانترنت لطرح الاشكالية العامة تمثلت في ما هو موقف المستهلك الجزائري في التسوق الالكتروني؟ وذلك بهدف الوصول الى نتائج مقنعة حول ما اذا كان للمستهلك الجزائري الرغبة في الشراء عبر الانترنت، وحتى نحقق اهداف الدراسة هناك اكتشف واقع التسوق الالكتروني في الوسط الاستهلاكي الجزائري والعوائق والتحديات قمنا باعطاء نظرة عامة على المواقف وتسليط الضوء على الجانب النظري والمفاهيمي للتسوق الالكتروني.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمواقف ، المستهلك الالكتروني ،التسوق الالكتروني ،مستخدمي الانترنيت ،الشراء عبر الانترنيت ،،مواقع التسوق الالكتروني .en_US
dc.titleمواقف المستهلك الجزائري من التسوق الالكتروني: حالة واد كنيسen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.31.pdf3,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.