Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8539
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراحو, سميرة-
dc.date.accessioned2023-02-07T10:02:39Z-
dc.date.available2023-02-07T10:02:39Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8539-
dc.description.abstractساهمت الجزائر في محاولة منها للارتقاء بالقطاع السياحي واقحامه في السوق السياحية العالمية من خلال تبني مخططات واستراتيجيات على المدى القريب والبعيد من خلال مجموعة من استراتيجية التسويق السياحي العام كالمنتج السياحي والتسعيرة السياحية والتوزيع والترويج والتدريب والتكوين الموارد البشرية السياحية لتحسين الاستراتيجية غير ان الجزائر لا تزال عاجزة عن استغلال امكانيات السياحية ووضع ميكانيزمات للاستثمار في القطاع السياحي مصدر هاما لمصدر الدخل في الجزائرو من بين الخطط نذكر المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية افاق 2025 بمثابة المشروع الهادف لتنمية السياحية، الذي يحوي مخطط واجهة الجزائر.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالسياحة والسفر ،تنافسية القطاع السياحيen_US
dc.titleتنافسية القطاع السياحي في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.24.pdf868,11 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.