Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8414
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحاكم, نسيبة خديجة-
dc.contributor.authorلفريد, فايزة-
dc.date.accessioned2023-02-02T08:41:49Z-
dc.date.available2023-02-02T08:41:49Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8414-
dc.description.abstractان الهدف الاساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم اطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقه بالخدمه وجودتها وتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات الاقتصادية بالاعتماد على تقنية اعادى الهندسة والقياس المقارن المركزين في الجانب الميداني على قياس مؤشرات جودة الخدمات من وجهة نظر الزبائن المقدمة من طرف مؤسسة الاتصالات موبيليس.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectجودة الخدمة ،الميزة التنافسية ،اعدة الهندسة القياس المقارن ،مؤشرات الجودة ،النموذج .en_US
dc.titleمؤشرات جودة الخدمات في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس لولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.66.pdf2,42 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.