Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8044
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقرادة, عمار-
dc.contributor.authorنهاري, نوري-
dc.date.accessioned2023-01-25T10:55:00Z-
dc.date.available2023-01-25T10:55:00Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8044-
dc.description.abstractان تفاعل مجموعة من العوامل الداخلية والخارجية يؤدي الى ردة فعل معينة ولما يكون الهدف الرئيسي لوجود المنظمات في الاسواق هو ارضاء المستهلك بالدرجة الاولى بحاجته ورغبته باي وسيلة كانت ويجب على المنظمة الفهم العميق للسلوك الفئة المستهدفة بالنشاط التسويقي وهنا تبرز سلوك المستهلك على ما يرغب فيه وتحديد كيفية التعرف اضف لنا الاسباب والدوافع لهذا السلوك وانطلاقا من هذا يجب على رجال التسويق والترويض تنميه وتطوير نماذج مختلفة لتحليل السلوك المستهلك ولان اذواق المستهلكين تتميز بالتغيير من حين لاخر لشدة المنافسة وهذا يتطلب اجراء بحوث التسويق لمغرفة هذه التغيرات . ولكي يتمكن رجال الترويجي من استماله السلوك النهائي للافراد بما يحقق رضاهم و ولائهم لابد له من اتباع اليات معينة مما يتطلب في البداية الامر فهم مراحل اتخاذ القرار الشرائي المستهلك والمدة التي تستغرقها كل مرحلة من هنا يستطيع رجل الترويج قيادة المستهلك عبر خطوات ترسخ اثار ذهنية تاثير بها على المستهلك ليقوم بشراء الفعلي وهناك عدة اختلافات بين عناصر المزيج الترويجي ومدى قدرة التاثير في كل مرحلة من مراحل الاستجابة المتدرجة.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالترويج ، العلاقات العامةen_US
dc.titleأثير العالقات العامة والترويج على سلوك المستهلك: دراسة حالة : بنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.12.pdf4,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.