Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7993
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبرطي, محمد نذير-
dc.contributor.authorبوصبيع, جمال عبد الناصر-
dc.date.accessioned2023-01-24T13:50:55Z-
dc.date.available2023-01-24T13:50:55Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7993-
dc.description.abstractتعتبر التجارةالخارجية في الجزائر قطاعا يحظى باهمية بالغة من حيث الاجراءات والادوات المستعملة في رقابة الصادرات والواردات وسيطرة عليها وهذا ما عرقل تطور وازدهار هذا القطاع عامة اما فيما يخص التجارة الخارجية للمنتجات الفلاحية في غياب التسويق في هذا المجال وسوء التسيير وغياب رؤية استشرافية واضحة معالم لهذا القطاع بالرغم من الميزانيات التي خصصت لتطويره وغياب دور الارشاد الفلاحي وعدم الاهتمام بالتقنيات الحديثة تبقى سوى تجارب هنا وهناك بالرغم من نجاحها الا ان الفلاح الجزائري لازال غير مقتنع بها ومتمسك بالاساليب التقليدية ونقصد تكوين اليد العاملة وغياب المستثمرين في هذا المجال الواعد كل هذه العوامل تحول دون تحقيقه للاهداف والغايات المرجوة منهen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subject، القطاع الفلاحي .التجارة الخارجية ،سياسات التجارة الخارجية ، ادوات السياسة التجارية .،en_US
dc.titleتحرير تجارة المنتجات الغذائية ومشكلة التسويق الزراعي في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.51.pdf5,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.