Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7936
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن صالح, أمينة-
dc.contributor.authorبوعلام, مليكة-
dc.date.accessioned2023-01-24T08:55:28Z-
dc.date.available2023-01-24T08:55:28Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7936-
dc.description.abstractينطلق النشاط السياحي ممن خلال تعريف السياح بالإمكانيات والموارد السياحية التي تتمتع بها الدولة, وخاصةالخدمات السياحية والفندقية التي تشمل كل من الإيواء والإطعام, وخدمات النقل والإتصال وغيرها. كما أنه زاد اهتمام المنظمات السياحية و الفندقية بضرورة توفير أفضل الموارد البشرية السياحية تخصصا وأداءا , من أجل ارضاء السياح والنزلاء عن مستوى أداء خدمات هذه المنظمات. لذا ركزنا في دراستنا على مجموعة من الفنادق بولاية تيارت بهدف التعرف على جودة الخدمات بهذه الفنادق, وكذا أراء النزلاء فيها, والتي أثبتت عدم رضا الزبائن على نوعية الخدمات المقدمة لهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات الفندقيةen_US
dc.subjectالموارد البشرية السياحيةen_US
dc.titleدور الموارد البشرية السياحية في تحسين الخدمات الفندقية بالجزائر - دراسة حالة مجموعة من الفنادق بولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.24.pdf19,98 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.