Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7770
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorاضوي, بوبكر-
dc.contributor.author- حسين, ياسين-
dc.date.accessioned2023-01-19T13:25:34Z-
dc.date.available2023-01-19T13:25:34Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7770-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى ايضاح الصورة حول الجهاز التسويقي ومسالة الانتاج الزراعي بالجزائر حيث نستنتج من هذه الدراسة التسويق الزراعي يتمثل في تسويق المنتجات الزراعية من المنتج الى المستهلك وان جودة المنتوجات الزراعية تتاثر بالظروف المناخية بشكل كبير نظرا لخصوصياتها كما نستنتج ضعف الارشاد ونقص التنظيم مما جعله يبقى يتخبط في مشاكل وعراقيل حتمت على الجزائر اللجوء الى الاستيراد لتحقيق الاكتفاء الذاتيen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الزراعي ،واقع الانتاج الزراعي بالجزائر ،en_US
dc.titleالجهاز التسويقي ومسألة االنتاج الزراعي في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.33.pdf5,27 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.