Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7744
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorيغني, الحاجة-
dc.contributor.authorمحوز, نور الهدى-
dc.date.accessioned2023-01-18T14:42:23Z-
dc.date.available2023-01-18T14:42:23Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7744-
dc.description.abstractلقد زاد الاهتمام في الاونة الاخيرة دراسة وتطبيق المبادئ والمفاهيم الاساسية في مختلف في المؤسسة على اختلاف انواعها هذه المفاهيم التي تقوم على اعتبارها جوهر واساس المؤسسة من خلال البحث في حاجاتهم والتاكيد على الجودة والخدمة والابتكار والابداع لتحقيق ميزة التنافسية في ظل سوق تتسم بشده الصراع التنافسي تكنولوجيا متسارعة وما قدمته التكنولوجيا الحديثة من وسائل ترويجية ابتكارية جديدة ومتجددة ليظهر الاشهار الالكتروني الذي اخذ من مميزات الاشهار التقليدي وتجاوز مساوئه ليكون اكثر قبول وقد تزايدت الفرص امام المؤسسة لتحقيق اهدافها والوصول الى الافراد واستهدافهم ترويجيا واصبح اهتمامها ينصب اكثر فاكثر على ايجاد الطرق الاكثر فعالية للاتصال مع الافراد وتلبية حاجاتهم ورغباتهم وهو ما حصل بفعل عالم التقدم التكنولوجي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالاتصالات التسويقية عن طريق الاشهار ،فعالية الاشهار من خلال شكات التواصل الاجتماعي .en_US
dc.titleالتوجه لشبكات التواصل الاجتماعي كاداة اشهارية فعالةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.30.pdf3,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.