Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7653
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمدون, لحسن-
dc.contributor.authorثوامرية, محمد-
dc.date.accessioned2023-01-17T14:11:02Z-
dc.date.available2023-01-17T14:11:02Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7653-
dc.description.abstractتسعى المؤسسة الى تحقيق مجموعة من الاهداف خاصة المؤسسة الاقتصادية، هذه الاهداف في اختلاف الظروف و المتغيرات التي تنشط فيها المؤسسة وذلك قد ضمان نموها واستمرارها وكذا توسيع مكانتها في السوق. ومن بين هذه المؤسسات نجد مؤسسات التامين التي تسعى الى تسويق خدماتها بطريقة تتماشى مع طبيعة وخصوصية خدمة التامين والتي تختلف عن غيرها من الخدمات خصوصا في ما يتعلق بمراقبة والاشراف من قبل الدولة والتي تجعل الحريةفي هذا النشاط محدودة سواء في الاسعار التي تحدد مسبقا في معظم وثائق التامين بتحديد نسبة الخطر وتشكيلة الخدمات التي تحدد اعتماد فياعتماد الاعتماد ولا يمكن تعديلها الى بالرجوع الى الوزارة الوصية وزارة المالية. والجزائر كغيرها من الدول احدثت عدة اصلاحات على قطاع التامين خاصة فيما يتعلق بالغاء تخصص شركات التامين العمومية وفتح المجال امام المستثمرين الخواص المحليين منهم والاجانب قصد تحسين التنافسية التي تعود بالايجاب على تحسين الخدمة.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectعموميات حول التسويق،تسويق التامين،تسويق التامينen_US
dc.titleالتسويق في مجال التامين حالة منتج جديدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.07.pdf21,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.