Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7653
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمدون, لحسن-
dc.contributor.authorثوامرية, محمد-
dc.date.accessioned2023-01-17T14:11:02Z-
dc.date.available2023-01-17T14:11:02Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7653-
dc.description.abstractتسعى المؤسسة الى تحقيق مجموعة من الاهداف خاصة المؤسسة الاقتصادية، هذه الاهداف في اختلاف الظروف و المتغيرات التي تنشط فيها المؤسسة وذلك قد ضمان نموها واستمرارها وكذا توسيع مكانتها في السوق. ومن بين هذه المؤسسات نجد مؤسسات التامين التي تسعى الى تسويق خدماتها بطريقة تتماشى مع طبيعة وخصوصية خدمة التامين والتي تختلف عن غيرها من الخدمات خصوصا في ما يتعلق بمراقبة والاشراف من قبل الدولة والتي تجعل الحريةفي هذا النشاط محدودة سواء في الاسعار التي تحدد مسبقا في معظم وثائق التامين بتحديد نسبة الخطر وتشكيلة الخدمات التي تحدد اعتماد فياعتماد الاعتماد ولا يمكن تعديلها الى بالرجوع الى الوزارة الوصية وزارة المالية. والجزائر كغيرها من الدول احدثت عدة اصلاحات على قطاع التامين خاصة فيما يتعلق بالغاء تخصص شركات التامين العمومية وفتح المجال امام المستثمرين الخواص المحليين منهم والاجانب قصد تحسين التنافسية التي تعود بالايجاب على تحسين الخدمة.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectعموميات حول التسويق،تسويق التامين،تسويق التامينen_US
dc.titleالتسويق في مجال التامين حالة منتج جديدen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2014.07.pdf21,16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.