Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7651
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعبد دلي, امين عدلان-
dc.contributor.authorعلالي, مختار-
dc.date.accessioned2023-01-17T13:51:43Z-
dc.date.available2023-01-17T13:51:43Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7651-
dc.description.abstractمن خلال هذا العمل البحثي الذي تناول الدور الذي يلعبه نشاط المنفذ التوزيعي ومساهمته في ترشيد اتخاذ القرار على مستوى الاداره التسويقيه من اجل تحقيق اهداف المؤسسه عن طريق التوفيق بين الاستراتيجيه الشامله المطبقه في خلق افضليه داخل اسواقها وهذا انطلاقا من اعتبار ان القرار هو المحرك الرئيسي الذي ينطلق منه عمل المؤسسه وذلك من خلال توفير نظام المعلومات فعال ذو مصداقيه عالية والذي يساهم فيه النظام التوزيعي بشكل كبير باعتباره المصدر الرئيسي في توفير المعلومات الاوليه التي تساعد في مختلف مستويات الاداره داخل المؤسسه تعديل او تحديث عملها بما يتطابق مع متطلبات واحتياجات المستهلك من خلال تصميم منفذ توزيعي فعال ومرن يعمل على دعم مختلف الخطط المطبقة وانجاحها حيث انه يرتكز على عمليه تحليل الاسواق ومتابعه مستجدات وتوفير التقارير عن حاله المؤسسه مقارنه مع منافسيها ونظره العملاء لها وماذا تطلعاتهم لاكتشاف اساليب وطرق مبتكره توفر لهم اشباع رغباتهم وتغنيهم عن التنقل من مكان الى اخر من اجل الحصول على ما يريدونه مما يؤدي الى ضياع الوقت والجهدen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectموقع الاداة التسويقية داخل المؤسسة الاقتصادية ،منافذ التوزيع،en_US
dc.titleتاثير تصميم القناة على اداء الادارة التسويقيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.06.pdf5,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.