Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7616
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوشيبة, ميلود-
dc.date.accessioned2023-01-16T13:58:19Z-
dc.date.available2023-01-16T13:58:19Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7616-
dc.description.abstractلقد تطرقنا في هذا البحث من خلال فصول الثلاثة الى معالجة اشكالية حديثة تتعلق بالخدمة السياحية وكيفية تطويرها وتسويقها في المؤسسات السياحية حيث ان هذه الاخيرة اظهرت اهتماما كبيرا بالسياحة من خلال تحديث حاجات ورغبات الافراد غير مشبعة ودراسة سلوكهم كل هذا من اجل تحسين صورة المؤسسة اهدافها وتطلعاتها .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالخدمات السياحية ،التسويق السياحي .en_US
dc.titleتطوير الخدمات السياحية وتسويقها دراسة :حالة وكالة الاسفار والسياحة الزعاطشة -تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.20.pdf908,58 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.