Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7613
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عيادة, محمد-
dc.date.accessioned2023-01-16T13:47:19Z-
dc.date.available2023-01-16T13:47:19Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7613-
dc.description.abstractصورة المؤسسة هي مجموعة التمثيلات والمعلومات والافكار والاراء التي تبقى في ذهن الجمهور عن المؤسسة والتي تدفعه لتكوين فكرة معينة عنها وهي تمثل مصدرا حاسما عن باقي منافسيها ويمكن ان يتحقق ذلك الموارد الملموسة مواد الاولية ادوات الانتاج الموارد المالية ، التكنولوجيا اليقظة التنفسية المرونة والمعرفة، معرفة كيفية العمل التكلفة الوقت. رغم ان الصورة اصبحت عنصر مهما اليوم وهدفا تعمل من اجل تحقيقه وجميع وسائل الاتصال المؤسساتية تظل المؤسسة الجزائرية بعيدة عن هذا التطور ، ويدعمها في ذلك حداثة المنافسة في السوق وكذا قلة وعي المستهلكين ومع ان مؤسسة البدر في الجزائر هي مؤسسة عريقة اكثر من سنة من النشاط ولها صورتها ومبادئها الا ان البدر الجزائر لا زالت تخطوا خطواتها الاولى في سبيل بناء استراتيجية لايصال احسن واقوى صوره الى جمهور المستهلكين ومع انها تحتل مرتبة عليا في سوق المالية الجزائرية الا ان هذا لا يعني انها تتبنى استراتيجية واضحة لدفع صورة المؤسسة الى الامام.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectصورة المؤسسة ،الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية ،en_US
dc.titleدور صورة المؤسسة في زيادة الميزة التنافسية لهاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.19.pdf548,11 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.