Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7557
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشخبي, عيسى-
dc.date.accessioned2023-01-15T13:06:48Z-
dc.date.available2023-01-15T13:06:48Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7557-
dc.description.abstractالملخص تعيش جل المؤسسات الاقتصادية سواء الجزائرية منها والعالمية على وقع تحولات جذرية خاصة في ظل التطورات الاقتصادية والاجتماعية وايضا العولمة التي كانت من مخلفاتها ظهور قوى اقتصادية جديده اضافت طابع التنفسية ، هذه الاخيرة ارهقت كاهل المؤسسات، اصبحت تعاني اغلبها عجزاماليا كبيرا بسبب انخفاض المبيعات نظرا لعدم تكيفها وتاقلمها مع النظام الاقتصادي الجديد وهذا الاخير يولي اهتماما كبيرا بالجانب التسويقي بمعنى انتاج ما يمكن بيعه لذلك اصبحت عملية البيع هي المشكلة الرئيسية المؤسسات ونجاح هذه الاخيرة مرتبط من جهة بالمنتوج في حد ذاته ومن جهه اخرى بكفاءة و ومهارة البائع في اقناع العميل بالشراء فاصبحت المؤسسات الكبيره والناجعه في يومنا هذا كثيرا بتحسين ابائهم وذلك بتوصيل علاقه جيده ومستمره بين رجل البيع والعميل بصفه ان رجل البيع على اتصال المباشر مع العميل لا يستطيع ان يؤثر فيه ويحبه على الشراء وقد يلعب بالمستوى الخدمه الذي يقدمها رجل البيع للعميل دورا كبيرا في ذلك.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectتحسين الاداء البيئي بالتريب والحوافز والمكافا،التدريب ،en_US
dc.titleتحسين الاداء البيئي بالتريب والحوافز والمكافات لرجال البيعen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2013.12.pdf21,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.