Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7306
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorوذان, جيلالي-
dc.date.accessioned2022-12-27T14:01:03Z-
dc.date.available2022-12-27T14:01:03Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7306-
dc.description.abstractهدفا الدراسة الحالية الى تعرف الاحتياجات التدريبية لمستشاري التوجيه و الارشاد المدرسي بولاية تيارت و تكونت عينة الدراسة من 60 مستشارا و مستشارة للتوجيه و الارشاد المدرسي تم اختيارها بطريقة قصدية و قد أشارت نتائج الدراسة إلى أن درجة الاحتياجات التدريبية لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي كانت بدرجة متوسطة , و جاء بعد الإرشاد في المرتبة الأولى , تلاه بعد المتابعة في المرتبة الثانية , ثم المرتبة الثالثة بعد الادارة , و الرابعة التقويم و جاء بعد الإعلام المدرسي في المرتبة الخامسة ثم في المرتبة الأخيرة التوجيه . و في ضوء النتائج المشار إليها أوصى الطالب أن تكون هناك دورات تدريبية نابعة من احتياجات مستشاري التوجيه و الإرشاد المدرسي , خاصة في جانب الإرشاد و المتابعة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectالاحتياجات التدريبية ، التوجيه و الإرشاد المدرسيen_US
dc.titleالاحتياجات التدريبية لمستشاري التوجيه والارشاد المدرسي من وجهة نظرهم . د راسة ميدانية على مستشاري التوجيه والارشاد المدرسي – بولاية تيارت -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.05.pdf3,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.