Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7276
Titre: مستوى إكتساب الهوية لدى المراهقين التوأم
Auteur(s): بن سعيد, فاطمة الزهراء
حلوز, أماني
Mots-clés: الهوية، المراهقة
Date de publication: 2022
Editeur: جامعة ابن خلدون تيارت
Résumé: إعتمدنا في مذكرتنا المعنونة ب مستوى إكتساب الهوية لدى المراهقين التوأم على مقدمة و أربعة فصول . تطرقنا في الفصل الأول على الهوية التي تعتبر أنها مرتبطة بالزمن وهي التي تكون وتنمي شخصية الفرد، وتجعله مميزاعلى غيره، أما الفصل الثاني تطرقنا إلى المراهقة التي هي الإقتراب من النضج الجسمي والعقلي والانفعالي والنفسي والاجتماعي . ونحن بصدد التعمق لعنوان المذكرة تطرقنا إلى الفصل الثالث هو الجانب التطبيقي الذي تضمن المنهج، المجتمع، العينة، الد راسة الاستطلاعية، أما الفصل الرابع فقد كان عرض وتحليل النتائج .
Description: We adopted in our memorandum entitled The Level of Identity Acquisition of Adolescents، we relied on an introduction and four chapters. In the first chapter، we touched on the identity، which is considered to be linked to time، which is what forms and develops the personality of the individual، and makes him distinguished over others. As for the second chapter، we touched on adolescence، which is approaching physical، mental، emotional، psychological and social maturity. As we go deeper for the title of the memorandum، we touched on the third chapter، which is the practical aspect، which included the curriculum، the community، the sample، and the exploratory study. As for the fourth chapter، it was a presentation and analysis of the results.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7276
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2022.163.pdf1,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.