Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6863
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن الحاج, جلول عبد الإله-
dc.contributor.authorبوحوص, عبد المجيد-
dc.date.accessioned2022-12-19T08:44:17Z-
dc.date.available2022-12-19T08:44:17Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6863-
dc.descriptionThis study aims to study the marketing of Islamic financial products at the level of the Algerian National Bank and the Tiaret Agency. Statistical model SPSS.24, and through this study we found that traditional banks in general have become the largest competitor to Islamic banks by issuing various Islamic financial products and providing various facilities in order to attract the largest possible number of customers to its agency.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى دراسة تسويق المنتجات المالية الاسلامية على مستوى البنك الوطني الجزائري ومن أجل معرفة العلاقة بينهما قمنا بدراسة ميدانية تم من خلالها تو زيع استمارات موجهة لعمال البنك مست حوالي 35 موظف بالبنك وكذا الزبائن حيث مست 40 زبون، ومن ثم تحليل الدراسة بإستخدام النموذج الاحصائي SPSS.24 توصلنا من خلال هذه الدراسة إلى أن البنوك التقليدية بصفة عامة أصبحت أكبر منافس للبنوك الاسلامية من خلال إصدارها لمختلف المنتوجات المالية الاسلامية وتقديم تسهيلات مختلفة بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن لوكالتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمنتجات المالية الاسلاميةen_US
dc.subjectالبنوكen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.titleتسويق المنتجات المالية الاسلامية على مستوى البنوك التقليدية-دراسة حالة البنك الوطني الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.263.pdf2,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.