Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6648
Titre: استجابة المستهلك لحملات التسويق عبر المؤثرين
Auteur(s): سالم, نعيمة
سالم, خدومة
Mots-clés: التسويق الإلكتروني
المؤثرين
سلوك المستهلك
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: هدفت هذه الدراسة الى التعرف على استجابة المستهلك لحملات التسويق عبر المؤثرين ولمعالجة الإشكالية ثم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، تم الاعتماد على البرنامج SPSS لتحليل البيانات المتعلقة بالاستمارات وكان ذلك عن طريق استخدام استبيان قمنا بتوزبعها على المستهلكين لمعرفة نسبة استجاباتهم للمؤثرين الذين يعلنون عن المنتجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوصلت هذه الدراسة الى تأكيد الدور الفعال للمؤثرين بحيث يعدون من بين الشخصيات الاكثر متابعة على مختلف المواقع، مايدل على ان المستهلك يستجيب بشكل كبير للحملات التسويقية التي يقوم بها المؤثرين عبر صفحتهم الخاصة.
Description: This study aimed at identifying the consumer response to marketing campaigns through influencers and to address the problem using the analytical descriptive method. Then, we used SPSS to analyze the data related to the forms. This was done using a questionnaire that we distributed to consumers to find out the percentage of their responses to influencers who advertise sculptures through social media. This study confirmed the active role of influencers, so that theyare considered among the characters only to be more closely followed on various websites, which indicates that the consumer is responding very much to marketing campaigns carried out by influencers through their own page
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6648
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.205.pdf18,78 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.