Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6045
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorديب محمد, سليمان-
dc.contributor.authorحمري, عبد الصمد-
dc.date.accessioned2022-11-30T14:19:36Z-
dc.date.available2022-11-30T14:19:36Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6045-
dc.description.abstractمن الواضح اليوم ان أساليب التدريس والتعلم على مستوى الجامعة تتغير استجابة للتطورات التكنولوجية الهائلة التي تؤثر على مجالات الاتصال والمعلومثات بسبب التكنولوجيا، تعتمد عملية التعليم عن بعد على توفير المواد الأكاديمية والعلمية للطلاب بدلا من توجيههم إلى الفصل الدراسي، ومن الأهداف التي تدفع العديد من المؤسسات إلى تبني هذا النهج محاولة تخفيف العبء المالي عن الطلاب وتزويدهم بالمواد التعليمية بأقل تكلفة ممكنة، ولكن لتحقيق ذلك يحرم الطلاب من التفاعل مع المعلمين والاستفادة منها على المستوى التعليمي، لذلك من الضروري الانتباه إلى جودة المعاملات التعليمية للطلاب والحصول على تعويض عن الجوانب التعليمية التي تم التخلي عنها لتمكين أكبر عدد من الطلاب من التعلم. لم تعد مشكلة التعليم عن بعد تقتصر على الوصول إلى الفرص التعليمية بأقل تكلفة ممكنة، حيث تتفاعل معها قضايا الاتصال والتواصل بقدر ما تتفاعل مع الحصول على التعليم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم عن بعدen_US
dc.subjectالجامعة الجزائريةen_US
dc.titleإيجابيات وسلبيات التعليم عن بعد لطلبة الجامعات في الجزائر-دراسة إستبيانية لجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.118.pdf3,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.