Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5698
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لعزاب, نعيمة | - |
dc.contributor.author | غالب, فتيحة | - |
dc.contributor.author | قريب, أمال | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-27T10:57:01Z | - |
dc.date.available | 2022-11-27T10:57:01Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/5698 | - |
dc.description.abstract | تهدف الدراسة و بشكل أساسي إلى التعرف على واقع الاستماع و التواصل مع البرامج التفاعلية في الإذاعات المحلية الجزائرية، ينحصر إشكال الدراسة في السؤال التالي:" ما هو واقع الاستماع و التواصل مع البرامج التفاعلية في الإذاعات المحلية الجزائرية "و أسئلة فرعية حول :" كيف يتفاعل الجمهور مع البرامج الإذاعية، كيف تأثر البرامج الإذاعية على متتبعيها، ماهي البرامج تفاعلية أكثر متابعتا من قبل الجمهور و كانت هذه الدراسة عبارة عن دراسة ميدانية على عينة تكونت من 55 شخص من مستمعي الإذاعة المحلية، اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي، و الاستبيان و المقابلة لجمع البيانات و المعلومات، و نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام كخلفية نظرية لها. توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج كانت من أهمها: أغلب المستمعين يستمعون للإذاعة بشكل شهري، و أن استماعهم للإذاعة من أجل رفع مستواهم الثقافي، و أن أغلب المستمعين يفضلون اللغة العامية في عرض برامجهم المفضلة، كما توصلت الدراسة أيضا إلى أن أغلب المستمعين يرون أن البرامج الإذاعية تلبي حاجياتهم المعرفية و الثقافية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | البرامج الإذاعية | en_US |
dc.subject | البرامج التفاعلية | en_US |
dc.title | واقع الاستماع والتواصل مع البرامج التفاعلية في الإذاعات المحلية الجزائرية - إذاعة تيارت نموذجا -دراسة ميدانية على عينة من مستمعي إذاعة تيارت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.COMU.AR.2022.38.pdf | 2,2 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.