Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4813
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرابح, عدنان-
dc.contributor.authorكبريت, عبد المجيد-
dc.contributor.authorلعاني, عبد القادر-
dc.date.accessioned2022-11-14T13:53:16Z-
dc.date.available2022-11-14T13:53:16Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4813-
dc.description.abstractتهدف الدراسة الى ابراز دور الإتصال الحجاجي ودوره في عملية الإقناع نظرا لما نعيشه من اختلاف الأراء والمصادر و الوسائل الإتصالية بغرض الوصول الى هدف الإقناع والتأثير على أراء الجمهور. وقد تناولت الدراسة مفهوم الحجاج وأنواعه وخصائصه وتطرقنا الى مفهوم الإتصال الحجاجي الذي هدفه اقناع المتلقي بصحة أهمية محتوى الرسالة وشروط فعل التأثير والإقناع في الإتصال الحجاجي وأيضا كيفية حدوث الإقناع و اهم الإستمالات و الأساليب الإقناعية للتأثير على المتلقي بصحة الرسالة وتغيير سلوك الفرد والتأثير عليه, وحاولنا معرفة مدى فعالية الإتصال الحجاجي ودوره في عملية الإقناع بالتلقيح ضد جائحة كوفيد 19.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصال الحجاجيen_US
dc.subjectعملية الإقناعen_US
dc.titleالإتصال الحجاجي ودوره في عملية الإقناع بالتلقيح ضد جائحة كورونا - دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة ابن خلدون - تيارت-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2022.08.pdf3,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.