Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4735
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعطيش, رقية-
dc.date.accessioned2022-11-14T09:51:42Z-
dc.date.available2022-11-14T09:51:42Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4735-
dc.description.abstractحاولنا في هذه الدراسة التعرف على معوقات التعليم الالكتًروني بالجامعة الجزائرية، حيث تطرقت الدراسة إلى: ''معوقات تطبيق التعليم الالكتًروني بالجامعة الجزائرية، دراسة ميدانية على كل من أساتذة كلية العلوم الانسانية والعلوم الاجتماعية، جامعة ابن خلدون تيارت أنموذجا'' واعتمدنا على أداة الاستبيان والمقابلة، كما استخدمنا المنهج المسحي لتجمع المعلومات وقد خلصت دراستنا إلى مجموعة من النتائج أهمها: معظم الأساتذة مستعدين لتطبيق التعليم الالكتًروني، لكن توجد معوقات تعرقل تطبيق هذا الأخير أهمها: ضعف تدفق الأنتًرنت وعدم تلقي التكوينات من طرف الأساتذة والطلبة بخصوص استخدام التعليم الالكتًروني بالإضافة إلى صعوبة الولوج لمنصة .موودل، كل هذه المعوقات استخلصت من تٖحليل نتائج الدراسة الميدانيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليم الإلكترونيen_US
dc.subjectالجامعة الجزائريةen_US
dc.titleمعوقات تطبيق التعليم الإلكتروني بالجامعة الجزائرية-دراسة ميدانية على عينة من أساتذة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية جامعة ابن خلد ون - تيارت- أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.29.pdf2,99 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.