Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4716
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمكي, بشرى-
dc.contributor.authorصديقي, قمر-
dc.contributor.authorمناد, سهام-
dc.date.accessioned2022-11-14T09:00:51Z-
dc.date.available2022-11-14T09:00:51Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4716-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن دور ومساهمة الاتصال الإلكتًروني في تسويق الخدمة العمومية في قطاع الاتصالات، من خلال دراسة ميدانية على عينة قصدية من طلبة العلوم الانسانية والاجتماعية المتعاملين مع مؤسسة اتصالات الجزائر, وللبحث في هذا الموضوع تم طرح الاشكال التالي: ما مدى مساهمة الاتصال الإلكتًروني في تسويق الخدمة العمومية بمؤسسة اتصالات الجزائر؟ وللإجابة عنه استخدم في البحث منهج المسح الاجتماعي بالاستعانة باستمارة الاستبيان بجمع بيانات البحث بها 26 سؤال، وتم تفريغ النتائج المتوصل إليها ضمن جداول بسيطة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصال الإلكترونيen_US
dc.subjectالخدمة العموميةen_US
dc.titleمساهمة الاتصال الإلكتروني في تسويق الخدمة العمومية لمؤسسة اتصالات الجزائر– تيارت-"دراسة ميدانية على عينة من طلبه كلية العلوم الانسانية الاجتماعية لجامعة ابن خلدون -تيارت-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.27.pdf5,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.