Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4621
Titre: -الإشهار الإلكتروني وتأثيره على سلوك المستهلك - دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين – تيارت
Auteur(s): موسى, كريمة
طالبي, كريمة
سنوسي, تركية
Mots-clés: الإشهار الإلكتروني
المستهلك
Date de publication: 2021
Résumé: حاولنا من خلال دراستنا معرفة تأثير الإشهار الإلكتروني على سلوك المستهلك, حيث قمنا باجراء دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين باستخدام المنهج الوصفي من أجل تحليل الظاهرة والإعتماد على أداة الإستمارة وتوزيعها على عينة من طلبة الإعلام و الإتصال بجامعة تيارت, ومن أبرز النتائج التي توصلنا اليها هي أن الإشهار الإلكتروني يعمل على ابراز خصائص السلع والمنتجات وحتى الخدمات بتقنيات حديثة كالصور المتحركة, بالإضافة الى استخدامه العبارات السهلة والواضحة مما يساهم في زيادة عمليتي ادراك واقناع المستهلكين ودفعهم الى اقتناءالسلع والخدمات.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4621
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.20.pdf15,75 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.