Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4621
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorموسى, كريمة-
dc.contributor.authorطالبي, كريمة-
dc.contributor.authorسنوسي, تركية-
dc.date.accessioned2022-11-13T13:28:08Z-
dc.date.available2022-11-13T13:28:08Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4621-
dc.description.abstractحاولنا من خلال دراستنا معرفة تأثير الإشهار الإلكتروني على سلوك المستهلك, حيث قمنا باجراء دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين باستخدام المنهج الوصفي من أجل تحليل الظاهرة والإعتماد على أداة الإستمارة وتوزيعها على عينة من طلبة الإعلام و الإتصال بجامعة تيارت, ومن أبرز النتائج التي توصلنا اليها هي أن الإشهار الإلكتروني يعمل على ابراز خصائص السلع والمنتجات وحتى الخدمات بتقنيات حديثة كالصور المتحركة, بالإضافة الى استخدامه العبارات السهلة والواضحة مما يساهم في زيادة عمليتي ادراك واقناع المستهلكين ودفعهم الى اقتناءالسلع والخدمات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار الإلكترونيen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.title-الإشهار الإلكتروني وتأثيره على سلوك المستهلك - دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين – تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.20.pdf15,75 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.