Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4621
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorموسى, كريمة-
dc.contributor.authorطالبي, كريمة-
dc.contributor.authorسنوسي, تركية-
dc.date.accessioned2022-11-13T13:28:08Z-
dc.date.available2022-11-13T13:28:08Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4621-
dc.description.abstractحاولنا من خلال دراستنا معرفة تأثير الإشهار الإلكتروني على سلوك المستهلك, حيث قمنا باجراء دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين باستخدام المنهج الوصفي من أجل تحليل الظاهرة والإعتماد على أداة الإستمارة وتوزيعها على عينة من طلبة الإعلام و الإتصال بجامعة تيارت, ومن أبرز النتائج التي توصلنا اليها هي أن الإشهار الإلكتروني يعمل على ابراز خصائص السلع والمنتجات وحتى الخدمات بتقنيات حديثة كالصور المتحركة, بالإضافة الى استخدامه العبارات السهلة والواضحة مما يساهم في زيادة عمليتي ادراك واقناع المستهلكين ودفعهم الى اقتناءالسلع والخدمات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار الإلكترونيen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.title-الإشهار الإلكتروني وتأثيره على سلوك المستهلك - دراسة ميدانية على عينة من الطلبة الجامعيين – تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COMU.AR.2021.20.pdf15,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.