Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4023
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصوانه, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-11-07T14:16:18Z-
dc.date.available2022-11-07T14:16:18Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4023-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور تعليم القرآن الكريم في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة والخامسة ابتدائي، حيث انطلقت الباحثة من إشكالية مفادها : ما مدى تأثير تعليم القرآن الكريم في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة والخامسة ابتدائي؟ واشتمل البحث على عينة حجمها (79 ) تلميذا وتلميذة من كلا المستويين، حيث أقيمت الدراسة الميدانية بمدرسة "ابن الزين عبد المالك" والمدرسة القرآنية "الإمام مالك"، حيث طبق عليهم اختبار الفهم القرائي الذي يحتوي على نص للقراءة يليه مجموعة من الأسئلة تندرج تحت كل مستوى من مستويات الفهم القرائي وهي مستوى الكلمة, مستوى الجملة ومستوى الفقرة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectتعليم القرآن الكريمen_US
dc.subjectالفهم القرائيen_US
dc.subjectتلاميذ السنة الرابعة و الخامسة ابتدائيen_US
dc.titleدور تعليم القرآن الكريم في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة والخامسة ابتدائي. دراسة ميدانية بمدرسة ابن الزين عبد المالك و نادي الإمام مالك لتحفيظ القرآن الكريم بولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.14.pdf2,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.