Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4023
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصوانه, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-11-07T14:16:18Z-
dc.date.available2022-11-07T14:16:18Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/4023-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور تعليم القرآن الكريم في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة والخامسة ابتدائي، حيث انطلقت الباحثة من إشكالية مفادها : ما مدى تأثير تعليم القرآن الكريم في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة والخامسة ابتدائي؟ واشتمل البحث على عينة حجمها (79 ) تلميذا وتلميذة من كلا المستويين، حيث أقيمت الدراسة الميدانية بمدرسة "ابن الزين عبد المالك" والمدرسة القرآنية "الإمام مالك"، حيث طبق عليهم اختبار الفهم القرائي الذي يحتوي على نص للقراءة يليه مجموعة من الأسئلة تندرج تحت كل مستوى من مستويات الفهم القرائي وهي مستوى الكلمة, مستوى الجملة ومستوى الفقرة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectتعليم القرآن الكريمen_US
dc.subjectالفهم القرائيen_US
dc.subjectتلاميذ السنة الرابعة و الخامسة ابتدائيen_US
dc.titleدور تعليم القرآن الكريم في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الرابعة والخامسة ابتدائي. دراسة ميدانية بمدرسة ابن الزين عبد المالك و نادي الإمام مالك لتحفيظ القرآن الكريم بولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.PSY.AR.2018.14.pdf2,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.