Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3969
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحردودي, فاطيمة-
dc.contributor.authorخروبي, ام الخير-
dc.date.accessioned2022-11-07T12:57:07Z-
dc.date.available2022-11-07T12:57:07Z-
dc.date.issued2019-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/3969-
dc.description.abstractتقوم هذه الدراسة على تقييم رضى المستفدين من الخدمات الالكترونية لطلبة المكتبة المركزية بداية من تحديد انواع هذه الخدمات و اهميتها في تلبية حاجات و رغبات المستفدين و تشمل الدراسة عينة من المبحوثين البالغ عددهم 180 طالب لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المكقدمة من طرف المكتبة الجامعيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمكتبات الجامعيةen_US
dc.subjectالخدمات الالكترونيةen_US
dc.subjectتقييم الخدماتen_US
dc.subjectرضا المستفدينen_US
dc.titleتقييم رضى المستفدين من الخدمات الالكترونية في المكتبات الجامعية : دراسة ميدانية في المكتبة المركزية لجامعة ابن خلدون بتيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.BIB.AR.2019.19.pdf14,45 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.