Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2509
Titre: | تدريس الظواهر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الرابعة متوسط أنموذجا |
Auteur(s): | عروسي, غفران |
Mots-clés: | المقاربة بالكفاءات، تعليمية النحو. |
Date de publication: | 28-jui-2022 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | تناول هذا البحث عن دراسة تدريس الظواىر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات من أجل معرفة مدى نجاح هذه المنهجية في تعليم القواعد النحوية، وجاء في مقدمته الأسباب التي دفعتنا إلى اختيار الموضوع وأهدافه ومنهجه، ثم عرضنا أهم المصادر والمراجع التي تواتر استخدامها أما الفصل الأول قتناولنا فيه المقاربة بالكفاءات والنص في مرحلة المتوسط وأهم الظواهر المقدمة في هذا المستوى وذكر طرائق تدريس النحو والفصل الثاني الجانب التطبيقي وبعدها خاتمة لخصنا فيها اهم النتائج الموصلة فيها. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2509 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.220.pdf | 3,38 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.