
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2509Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | عروسي, غفران | - |
| dc.date.accessioned | 2022-10-16T10:48:35Z | - |
| dc.date.available | 2022-10-16T10:48:35Z | - |
| dc.date.issued | 2022-06-28 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2509 | - |
| dc.description.abstract | تناول هذا البحث عن دراسة تدريس الظواىر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات من أجل معرفة مدى نجاح هذه المنهجية في تعليم القواعد النحوية، وجاء في مقدمته الأسباب التي دفعتنا إلى اختيار الموضوع وأهدافه ومنهجه، ثم عرضنا أهم المصادر والمراجع التي تواتر استخدامها أما الفصل الأول قتناولنا فيه المقاربة بالكفاءات والنص في مرحلة المتوسط وأهم الظواهر المقدمة في هذا المستوى وذكر طرائق تدريس النحو والفصل الثاني الجانب التطبيقي وبعدها خاتمة لخصنا فيها اهم النتائج الموصلة فيها. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
| dc.subject | المقاربة بالكفاءات، تعليمية النحو. | en_US |
| dc.title | تدريس الظواهر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الرابعة متوسط أنموذجا | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Appears in Collections: | Master | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| TH.M.LET.AR.2022.220.pdf | 3,38 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.