Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2509
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعروسي, غفران-
dc.date.accessioned2022-10-16T10:48:35Z-
dc.date.available2022-10-16T10:48:35Z-
dc.date.issued2022-06-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2509-
dc.description.abstractتناول هذا البحث عن دراسة تدريس الظواىر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات من أجل معرفة مدى نجاح هذه المنهجية في تعليم القواعد النحوية، وجاء في مقدمته الأسباب التي دفعتنا إلى اختيار الموضوع وأهدافه ومنهجه، ثم عرضنا أهم المصادر والمراجع التي تواتر استخدامها أما الفصل الأول قتناولنا فيه المقاربة بالكفاءات والنص في مرحلة المتوسط وأهم الظواهر المقدمة في هذا المستوى وذكر طرائق تدريس النحو والفصل الثاني الجانب التطبيقي وبعدها خاتمة لخصنا فيها اهم النتائج الموصلة فيها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءات، تعليمية النحو.en_US
dc.titleتدريس الظواهر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الرابعة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.220.pdf3,38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.