Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2509
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعروسي, غفران-
dc.date.accessioned2022-10-16T10:48:35Z-
dc.date.available2022-10-16T10:48:35Z-
dc.date.issued2022-06-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2509-
dc.description.abstractتناول هذا البحث عن دراسة تدريس الظواىر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات من أجل معرفة مدى نجاح هذه المنهجية في تعليم القواعد النحوية، وجاء في مقدمته الأسباب التي دفعتنا إلى اختيار الموضوع وأهدافه ومنهجه، ثم عرضنا أهم المصادر والمراجع التي تواتر استخدامها أما الفصل الأول قتناولنا فيه المقاربة بالكفاءات والنص في مرحلة المتوسط وأهم الظواهر المقدمة في هذا المستوى وذكر طرائق تدريس النحو والفصل الثاني الجانب التطبيقي وبعدها خاتمة لخصنا فيها اهم النتائج الموصلة فيها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءات، تعليمية النحو.en_US
dc.titleتدريس الظواهر النحوية في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الرابعة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.220.pdf3,38 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.