Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2507
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلهواري, الحرشة-
dc.contributor.authorبن أحمد, ايمان-
dc.date.accessioned2022-10-16T10:32:51Z-
dc.date.available2022-10-16T10:32:51Z-
dc.date.issued2022-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2507-
dc.description.abstractيهدف بحثنا هذا الى تسليط الضوء على تعليم التعبير وإعطاء التلميذ القدرة على التحدث بطلاقة ووضوح وأن يكتب بدقة وموضوعية ويعبر عما في نفسه من أفكار ومشاهدات وحتى خبرات وأن يتمكن من نطق الحروف وفق مخارجها الصوتية الصحيحة ويركب مقاطع وكلمات من الحروف التي سبق ان تعلمها فيعبر بها ويستعملها استعمالا صحيحا خلال تعبيره شفويا وهذا يهدف الى انتزاع عنهم الخجل من نفسه وإزالة الانطواء واكتساب اللغة اكتسابا سليما. وينعكس هذ ايضا على ابداعهم في التعليم الكتابي وانطلاقهم فيه دون حراج وعراقيل بل تصبح لديهم لذة ومتعة وهم يرسمون مشاعرهم على صفحات الورقة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم، التعلم، الكتابي، الشفهي، اللغة، المهارة.en_US
dc.titleتنمية مهارتي التعبير الكتابي والشفهي في المرحلة الابتدائية (الآليات والآفاق)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.218.pdf18,38 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.