Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2499
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبرايك, الهوارية-
dc.contributor.authorبوجبهة, سلاف-
dc.date.accessioned2022-10-16T08:45:16Z-
dc.date.available2022-10-16T08:45:16Z-
dc.date.issued2022-06-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2499-
dc.description.abstractتناولنا في رسالتنا هذه موضوعا يتصل بالطرائق النشطة وذوره في زيادة التحصيل المعرفي ومثّل هذا البحث حرم بالقارئ أن يوليه اهتماما وتأنيا لما ضمناه من محاور بحثية قد تعود بالفائدة على المتعلم وبلك يكون لاتباع الطرائق النشطة الأثر البالغ في ترقية فكر المتعلم وزيادة نضجه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالطرائق النشطة، الاستراتيجية، التعليم، التحصيل، الملكة، المعلم، المتعلم.en_US
dc.titleأثر الطرائق النشطة في زيادة التحصيل المعرفي - المستوى الابتدائي نموذجا -en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.210.pdf2,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.