Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2499
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبرايك, الهوارية-
dc.contributor.authorبوجبهة, سلاف-
dc.date.accessioned2022-10-16T08:45:16Z-
dc.date.available2022-10-16T08:45:16Z-
dc.date.issued2022-06-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2499-
dc.description.abstractتناولنا في رسالتنا هذه موضوعا يتصل بالطرائق النشطة وذوره في زيادة التحصيل المعرفي ومثّل هذا البحث حرم بالقارئ أن يوليه اهتماما وتأنيا لما ضمناه من محاور بحثية قد تعود بالفائدة على المتعلم وبلك يكون لاتباع الطرائق النشطة الأثر البالغ في ترقية فكر المتعلم وزيادة نضجه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالطرائق النشطة، الاستراتيجية، التعليم، التحصيل، الملكة، المعلم، المتعلم.en_US
dc.titleأثر الطرائق النشطة في زيادة التحصيل المعرفي - المستوى الابتدائي نموذجا -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.210.pdf2,83 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.