Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2497
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorميلودي, مارية-
dc.contributor.authorقواس, أسماء-
dc.date.accessioned2022-10-16T08:34:49Z-
dc.date.available2022-10-16T08:34:49Z-
dc.date.issued2022-05-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2497-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة المتمحورة حول أهمية الذكاء اللغوي اللفظي في العملية التعليمية اللغوية التواصلية في المرحلة الابتدائية إلى معرفة دور هذا النوع من الذكاء في عملية تعلم المتعلم وتواصله سواء داخل الوسط التربوي أو خارجه. ومن أجل تحقيق ذلك اعتمدنا على المنهج الوصفي وكذلك على أداة استمارة لجمع المعلومات من الميدان حيث قمنا بتطبيقها على العينة المتكونة من 19 أستاذ وأستاذة والذي تم اختيارهم بطريقة عشوائية، فقمنا بتحليل المعلومات والنتائج وتوصلنا بذلك أن للذكاء اللغوي دور في العملية التعليمية اللغوية التواصلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالذكاء اللغوي، العملية التعليمية التواصلية،المنهج الوصفي.en_US
dc.titleدور الذكاء اللغوي اللفظي في العملية التعليمية التواصليةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.208.pdf3,37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.