Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2497
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorميلودي, مارية-
dc.contributor.authorقواس, أسماء-
dc.date.accessioned2022-10-16T08:34:49Z-
dc.date.available2022-10-16T08:34:49Z-
dc.date.issued2022-05-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2497-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة المتمحورة حول أهمية الذكاء اللغوي اللفظي في العملية التعليمية اللغوية التواصلية في المرحلة الابتدائية إلى معرفة دور هذا النوع من الذكاء في عملية تعلم المتعلم وتواصله سواء داخل الوسط التربوي أو خارجه. ومن أجل تحقيق ذلك اعتمدنا على المنهج الوصفي وكذلك على أداة استمارة لجمع المعلومات من الميدان حيث قمنا بتطبيقها على العينة المتكونة من 19 أستاذ وأستاذة والذي تم اختيارهم بطريقة عشوائية، فقمنا بتحليل المعلومات والنتائج وتوصلنا بذلك أن للذكاء اللغوي دور في العملية التعليمية اللغوية التواصلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالذكاء اللغوي، العملية التعليمية التواصلية،المنهج الوصفي.en_US
dc.titleدور الذكاء اللغوي اللفظي في العملية التعليمية التواصليةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.208.pdf3,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.