Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2493
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمشتي, لبيض عامرية-
dc.contributor.authorموساوي, فتيحة-
dc.date.accessioned2022-10-13T14:37:39Z-
dc.date.available2022-10-13T14:37:39Z-
dc.date.issued2022-06-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2493-
dc.description.abstractنعالج في هذه الدراسة موضوع التطبيقات اللغوية في الحقل البلاغي التعليم الثانوي انموذجا ،كونه يهدف الى اهمية التطبيق في حصة البلاغة وكيفية إدارتها وإثرائها. وعليه إرتكزت إهتماماتنا في هذا البحث على النظر في واقع التطبيقات اللغوية التي تقدم التلاميذ وأهم المهارات التي تحققها لدى المتعلم بالإستناد إال كتاب اللغة العربية السنة الثالثة ثانوي شعبة أداب وفلسفة كنموذج للدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتطبيق اللغوي، الحقل البلاغي، التعليم الثانوي.en_US
dc.titleالتطبيق اللغوي في الحقل البلاغي-دراسة تقويمية -التعليم الثانوي انموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.204.pdf1,94 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.