Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2480
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعابدي, شيماء-
dc.contributor.authorعجين, فيروز-
dc.date.accessioned2022-10-13T08:03:21Z-
dc.date.available2022-10-13T08:03:21Z-
dc.date.issued2022-06-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2480-
dc.description.abstractحاولنا في هذا البحث تناول موضوع "تعليمية التعبير الشفوي في مرحلة التعليم المتوسط سنة رابعة انموذجا متوسطة حواش عبد القادر" حيث رصدنا فيها أهم طرق التدريس وأسباب ضعف المتعلمين في التعبير، واستعرضنا أهم الحلول والطرق التي يمكنه معالجة هذا الضعف، من خلال زيارتنا للمؤسسات الميدانية واستبيانات وزعناها على اهل الاختصاص، وتوصلنا في الأخير ان التعبير سواء الشفهي او الكتابي من أهم الوسائل التي تساعد الفرد على التعبير عما يجول بخاطره من أحاسيس ومشاعر ويحتاج التعبير الى من مجموعة من الأسس والمهارات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectتعليمية، مهارة، التعبير الشفوي، التعبير الكتابي.en_US
dc.titleتعليمية التعبير الشفوي في مرحلة التعلم المتوسط -سنة رابعة انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.201.pdf12,08 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.