Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2466
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرقاد, أحلام-
dc.contributor.authorروابعية, نور الهدى-
dc.date.accessioned2022-10-12T09:41:51Z-
dc.date.available2022-10-12T09:41:51Z-
dc.date.issued2022-09-12-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2466-
dc.description.abstractعرف نشاط التعبير الشفوي تغيرا مس طريقة تدريسه وتناوله في المناهج المعاد كتابتها المسمات بمناهج الجيل الثاني، فبعدما كان يقدم في المناهج السابقة على شكل نشاطين متضافرين وهما المطالعة الموجهة والتعبير الشفوي المتبوع بالمناقشة والحوار، أصبح نشاطا واحدا يركز فيه على اسماع النص وفهمه وانتاجه شفويا المعروف بميدان فهم المنطوق وانتاجه في مناهج الجيل الثاني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectإصلاحات، مناهج الجيل الثاني، المهارات اللغوية، فهم المنطوق، السنة خامسة ابتدائي.en_US
dc.titleتعليمية فهم المنطوق ومدى ارتباطها بالنصوص-السنة الخامسة ابتدائي انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.187.pdf7,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.