Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2466
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | رقاد, أحلام | - |
dc.contributor.author | روابعية, نور الهدى | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-12T09:41:51Z | - |
dc.date.available | 2022-10-12T09:41:51Z | - |
dc.date.issued | 2022-09-12 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2466 | - |
dc.description.abstract | عرف نشاط التعبير الشفوي تغيرا مس طريقة تدريسه وتناوله في المناهج المعاد كتابتها المسمات بمناهج الجيل الثاني، فبعدما كان يقدم في المناهج السابقة على شكل نشاطين متضافرين وهما المطالعة الموجهة والتعبير الشفوي المتبوع بالمناقشة والحوار، أصبح نشاطا واحدا يركز فيه على اسماع النص وفهمه وانتاجه شفويا المعروف بميدان فهم المنطوق وانتاجه في مناهج الجيل الثاني. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | إصلاحات، مناهج الجيل الثاني، المهارات اللغوية، فهم المنطوق، السنة خامسة ابتدائي. | en_US |
dc.title | تعليمية فهم المنطوق ومدى ارتباطها بالنصوص-السنة الخامسة ابتدائي انموذجا- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.187.pdf | 7,07 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.