Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2458
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن صديق, زوليخة-
dc.contributor.authorلزرق, ميمونة-
dc.date.accessioned2022-10-11T14:29:51Z-
dc.date.available2022-10-11T14:29:51Z-
dc.date.issued2022-06-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2458-
dc.description.abstractحاولنا من خلال هذه الدراسة تناول موضوع " التعليم عن بعد في ظل الأزمات والكوارث - التعليم الإلكتًروني أنموذجا التعرف على التعليم وتطوراته، ومدى نجاعته في تٖحسين المستوى الدراسي في العملية التعليمية، ولتحقيق هذه الدراسة اعتمدنا على المنهج الوصفي المقارن. ولقد توصلنا إلى بعض المقتًرحات في إنجاح العملية التعليمية، مع تطوير طرق وأساليب جديدة تتناسب مع مقررات الدراسية لضمان وصول المعلومات للتلميذ بصورة سهلة وواضحة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتعليم، أزمات، كوارث، التعليم عن بعد، تعليم إلكتًروني، انتًرنت.en_US
dc.titleنجاعة التعليم عن بعد في ظل الأزمات والكوارث -التعليم الإلكتروني انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.179.pdf1,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.