Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2440
Titre: | استراتيجية التقويم وأثره في تنمية مهارات التعبير الكتابي |
Auteur(s): | بوهني, سارة مبارك, سهام |
Mots-clés: | استراتيجية التقويم، فاعلية التقويم، الأشكال التعبيرية، استراتيجية الملاحظة. |
Date de publication: | 14-jui-2022 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | إن التطورات الملموسة في استًراتيجية التدريس الحديثة لقد أظهرت فعاليتها في تطوير أداء المتعلمين، فكانت من بين هذه الاستًراتيجيات استًراتيجية التقويم، فقد كان تجريب هذه الأسترتيجية على موضوعات التعبير الكتابي أساسيا. استًراتيجية التقويم مهمة جدا في العملية التدريسية وخاصة في تنمية مهارات التعبير الكتابي لتًراعي المتعلم وتطور من قدرته التعبيرية من حيث القواعد الإملائية والكتابة ، استًراتيجية التقويم استًراتيجية معتمدة وأساسية في مراحل التعليم والمواد التدريسية. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2440 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.171.pdf | 2,27 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.