Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2437
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | برابح, سعاد | - |
dc.contributor.author | تواتي, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-11T12:43:35Z | - |
dc.date.available | 2022-10-11T12:43:35Z | - |
dc.date.issued | 2022-07-01 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2437 | - |
dc.description.abstract | المعايير التربوية : هي عبارة عن مجموعة من النصوص والأحكام المطبقة في المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة أنحاء العالم ، وتهدف الى توجيه العمل التربوي توجيها صحيحا ومعتمدا على دور الإدارة التربوية في تعزيز دورا المعايير للقيام بالوظائف المرتبطة بها ، وتعرف المعايير التربوية أيضا بأنها الأهداف التي تتم صياغتها ووضعها من قبل خبراء التربية والتعليم بهدف العمل على تحقيقها داخل المنشأة التعليمية من اجل الوصول الى تحقيق المستوى المطلوب في البيئة التعليمية بالاعتماد على تطبيقها من قبل الإدارة والمعلمين . - كما يعود تاريخ المعايير التربوية الى القرن العشرين للميلاد وتحديدا في عام 1918 م عندما اهتمت الجمعية القومية التربوية في الولايات المتحدة الامريكية بفكرة صياغة معايير تربوية تحدد طبيعة العمل في المؤسسات المختلفة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية، المنظومة التربوية الجزائرية، إصلاحات المنظومة، التعليم الابتدائي. | en_US |
dc.title | المعايير التربوية وآثارها في اصلاح البرامج التعليمية "المرحلة الابتدائية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.168.pdf | 8,89 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.