Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2437
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبرابح, سعاد-
dc.contributor.authorتواتي, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-10-11T12:43:35Z-
dc.date.available2022-10-11T12:43:35Z-
dc.date.issued2022-07-01-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2437-
dc.description.abstractالمعايير التربوية : هي عبارة عن مجموعة من النصوص والأحكام المطبقة في المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة أنحاء العالم ، وتهدف الى توجيه العمل التربوي توجيها صحيحا ومعتمدا على دور الإدارة التربوية في تعزيز دورا المعايير للقيام بالوظائف المرتبطة بها ، وتعرف المعايير التربوية أيضا بأنها الأهداف التي تتم صياغتها ووضعها من قبل خبراء التربية والتعليم بهدف العمل على تحقيقها داخل المنشأة التعليمية من اجل الوصول الى تحقيق المستوى المطلوب في البيئة التعليمية بالاعتماد على تطبيقها من قبل الإدارة والمعلمين . - كما يعود تاريخ المعايير التربوية الى القرن العشرين للميلاد وتحديدا في عام 1918 م عندما اهتمت الجمعية القومية التربوية في الولايات المتحدة الامريكية بفكرة صياغة معايير تربوية تحدد طبيعة العمل في المؤسسات المختلفة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالعملية التعليمية، المنظومة التربوية الجزائرية، إصلاحات المنظومة، التعليم الابتدائي.en_US
dc.titleالمعايير التربوية وآثارها في اصلاح البرامج التعليمية "المرحلة الابتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.168.pdf8,89 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.